الكوم الأحمر

مرحبا بك ايها الزائر
فلا تجعل نفسك زائر فقط في قرية الكوم الأحمر بل انضم إليها وشارك في أحداثها وتابع موضيعها القيمه وليكن لك تواجدا في بلدك
فسجل في قريتك الآن

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الكوم الأحمر

مرحبا بك ايها الزائر
فلا تجعل نفسك زائر فقط في قرية الكوم الأحمر بل انضم إليها وشارك في أحداثها وتابع موضيعها القيمه وليكن لك تواجدا في بلدك
فسجل في قريتك الآن

الكوم الأحمر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أسرة المنتدي ... مبروك لكل الشعب المصري علي نجاح ثورتنا وتسأل الشهاداء المغفره والرحمه وتخص ابن البلده البطل الشهيد بخالص العزاء
أسرة منتدى قرية الكوم الأحمر ترحب بالأعضاء الجدد .... وتدعوهم بالمساهمه بالمواضيع الفعاله
المنتدي في انتظار مقترحاتكم وأرائكم حول المواضيع المهمه للبلدة ... فتابعونا بالأحداث الجديده

المواضيع الأخيرة

» سامحنى ياريس
أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب I_icon_minitimeالأحد 3 أبريل 2011 - 9:30 من طرف شاعر الدموع

» رسالة الي مدير المنتدي
أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب I_icon_minitimeالأربعاء 23 مارس 2011 - 16:46 من طرف محمد عبد المحسن القزازي

» رسالة الي مدير المنتدي
أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب I_icon_minitimeالأربعاء 23 مارس 2011 - 16:45 من طرف محمد عبد المحسن القزازي

» صرخة و نصيحه لامة الأسلام
أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب I_icon_minitimeالجمعة 18 مارس 2011 - 9:14 من طرف رجب السجينى

» لماذا نعم على التعديلات االدستوريه
أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب I_icon_minitimeالخميس 17 مارس 2011 - 4:11 من طرف محمودسعد

» مقتل عشرة في اشتباكات طائفية بمصر
أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب I_icon_minitimeالأربعاء 9 مارس 2011 - 4:42 من طرف محمد عبد المحسن القزازي

» اسم مبارك على بذلته بـ16 ألف دولار
أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب I_icon_minitimeالثلاثاء 8 مارس 2011 - 18:04 من طرف محمد عبد المحسن القزازي

» المحكمة الشعبية تحيل محافظ قنا للنيابة الاعتصامات تطالب بإلغاء مباحث البريد.. وعزل رئيس نقادة
أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب I_icon_minitimeالأربعاء 2 مارس 2011 - 6:44 من طرف محمد عبد المحسن القزازي

» إسرائيل تعلن استمرار التأهب علي حدودها مع مصر
أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب I_icon_minitimeالأربعاء 2 مارس 2011 - 6:01 من طرف محمد عبد المحسن القزازي

»  قوائم أصحاب الرواتب الفلكية بالمصرية للاتصالات في مصر
أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب I_icon_minitimeالأربعاء 2 مارس 2011 - 5:37 من طرف محمد عبد المحسن القزازي

منتدى

3 مشترك

أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب

ابو عمر
    ابو عمر

وسام القريه : 0

أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب Empty أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب

مُساهمة  ابو عمر السبت 20 نوفمبر 2010 - 11:04

أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب

اخوانى الاعزاء عندما قولتها سابقا ً ( كفانا عبثا ً واعتصموا ) لم اقصد بها الاساءة لشخص بعينه ولا الى الالتفاف حول شخص بعينه فكلهم ابناء بلدى فكلهم اخوتى لكبر سنهم وعلو مقامهم حولنا نعم احب بعض الاشخاص الذين تم ترشيحهم فى دائرتنا ولكن نعم أعى هذه الوقفة فى حديثى معكم ولكم ولكن ليس لى صلة قوية مع مجداد حسن شحاته صوتى وصوت كل من له ضمير فى بلدتى دعونا نرتقى بالكوم الاحمر ولو لبرهة ً من الوقت دعونا يعلوا شأننا بدأناها كذبا ً واعتذر لهذه الكلمة نعم كذبا ً عندما ينسب الاشخاص الاعمال التى لم يمدو يد العون فيها اليهم فهذا منتهى الكذب وعندما نصدقهم فهذا منتهى النفاق والرياء نعم احب شخصية محمود عامر ولكن عندما يتم نسب عمل لم يفعل فيه شئ فليس عيبا ً ان اعترض لانى افعل من هم ساهموا وسعوا فى هذا الامر دعونى افصح عنه الا وهو ( مشروع الصرف الصحى ) واذا كنتم تريدون ان تعرفوا من هى الايادى الخفية التى سعت وهرولت وراء هذا المشروع كى يقتنص من افواه السباع فليس عيبا ً فهو حقهم الاصيل الذين لا يتباهون بفعلهم مع الرغم ان هذا ابسط واقل حقوقهم نعم فأن اتشرف بمعرفتهم فردا فردا واعتذر على هذا المعنى الافرادى فكلهم اساتذتى وليا كل الشرف واتباهى بهذا فهم : -
    أ محاسب رئيس قسم الحسابات بالبنك المركزى / صلاح صابر خضير
    أ مدرس اول الخط العربى / متولى محمد متولي ( متولى الخطاط )
    أ مدرس أول اللغة الانجليزية / كامل حجاج البعرور
    أ محامى بالقضاء العالى / ناجى حجاج ابو زيد
    ا محامى بالقضاء العالى / عبد الحميد السراج
    وغيرهم من مثقفى القرية فهؤلاء هم من سعوا فى المصالح الحكومية وراء هذا المشروع حتى تمت الموافقة عليه وهذا تم بالفعل وتمت الاشادة بهم جميعا فى مؤتمر شعبى ورسمى وحضرته انا بالفعل فى الكوم الاحمر امام مدرسة الكوم الاحمر اعدادى بنات فأين كان من نسبوا لانفسهم هذا المشروع اعتذر انا لا احب ان اكون ممن يصدق خبرا ً او يكذبه فدعونا ننظر بعين القرابة فى السكن بعين المصلحة العامة للقرية فبلدتنا لها من المقومات ما تجعلها متميزة عن سائر القرى التى تحيط بنا ارجوكم دعوها تنهض بنا وننهض بها كلما اخذا خطوة للاصلاح والنهوض تدك بنا الخطوات لتهمد فينا حماس الازدهار والرقى فصوتى امانة لمجداد اذا حيانى الله وصوت اسرتى جمعاء هذا اولاً والبقية بعد ذلك اعذرونى على الاطالة .
    أبـــــــو عمــــــــر

عدل سابقا من قبل ابو عمر في الثلاثاء 23 نوفمبر 2010 - 1:33 عدل 1 مرات
    ????????
    زائر

أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب Empty رد: أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب

مُساهمة  ???????? السبت 20 نوفمبر 2010 - 15:13

عزيزى ابو عمر انا اتفق معك فى كل حرف كتبته لكن اتمنى ان تقوم بالاجابة على بعض الامور التى سوف اسوقها اليك مع احترامى التام والكامل لكل فرد من ابناء قريتنا الكرام الذين احبهم واجلهم واحترمهم كل احترام
    1- منذ اكثر من 30 عام ونحن نشكو بسبب مشكلة المياه ومشكله الصرف الصحى
    2- منذ اكثر من 30 عام وكرسى دائرة مركز اوسيم تحت اقدام اعضاء الحزب الوطنى لم يفارقه اى من اعضائة
    3- لم نكن نسمع او نرى اى من هؤلاء الاعضاء المبجلين المحترمين الا في موسم الانتخابات البرلمانيةوبعدها لا نعرف لهذا المرشح او ذاك عنوان او تليفون او مكتب او مقر انتخابى ( وكأنه فص ملح وذاب )
    4- مع احترامى لكل ابناء قريتى صغارا وكبارا شبابا وشيوخا فتيات ونساء وللعلم فإن للحزب الوطنى ما يزيد على 200 عضو بالقرية (( أين كان هؤلاء الاعضاء طوال هذه السنوات العجاف ))لم يتحرك احد او نسمع له صوت حتى وإن كان همسا يتحدث او يسعى او يتحرك فى اى مصحلة عامة للقرية خلال هذه الفترة
    ((( أما الان ففد أصبح هناك نائب للدائرة متواجد فى افراحها واحزانهاوالكل يعرف من هو نائب الدائرة حتى انك لو سألت اصغر طفل فى قرية الكوم الاحمر عن عنوان مكتب عضو مجلس الشعب والله العظيم سيقوم هو بإصطحابك الى مقر هذا النائب )))
    ** سؤالى هو ( لماذا لم يتحرك من قمت حضرتك بذكر اسمائهم او غيرهم طوال 30 سنه مضت من عمر شباب وشيوخ هذه القرية لجلب مصلحة او منفعة عامة للقرية هل هم كان يسكنون خارجها او انهم كان لا يعلمون بتلك المطالب ام انهم كان لهم اهتمامات اخرى لا نعرفها مع العلم اننا كلنا ابناء قرية واحدة والمفترض اننا كلنا نعرف بعض
    اجوا ان نكون منصفين ولا نقوم بلى الحقائق حتى لا نكون مثل النعام الذى يدفن رأسة فى الرمال
    أتمنى ان نكون منصفين ونعطى الحق لأصحابه لأننا سنقف أمام الله تعالى وسوف نسأل عن تلك الشهادة هل هى شهادة حق ام انها لغرض اخر
    أنا لا اقوم بالتشكيك فى اى فرد او اقلل من شأن اى فرد ولكن هذه تساؤلات تدور بذهنى وابحث لها عن اجابة ارجوا من حضرتك ان تساعدنى فى اجابتها حتى اشعر بالراحة كما شعرت بها انت
    ولك خالص تحياتى
    ابو البنات
    ابو عمر
    ابو عمر

أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب Empty مشكور من تذكر موضوعى وله منى كل تواضعى

مُساهمة  ابو عمر السبت 20 نوفمبر 2010 - 15:36

توضيح هام يا ابو البنات
    انا لست من انصار الحزب الوطنى ومعلومة اخرى هؤلاء المجموعة يوجد منهم من لايتبط بالحزب الوطنى اساسا ومنهم من يرتبط بالحزب ليس لاجل الحزب وانما للمصحة العامة للقرية وانت تعلم ان مع كل وفائق احترامى من ينجح من جماعة الاخوان لن يقدر ان يقف امام التيار هذا من وجهة نظرهم ولكن معك حق انهم تحركوا متأخرين وللعلم انهم عادوا الى ما كانوا عليه وانا اسميه علميا البيات الشتوى لانهم بعد ان كانو يجتمعون متين اسبوعيا ً فالأن قلة اجتماعاتهم ومن الممكن انتهت بانتهاء دخول الصرف الصحى والمياه الى القرية ولكن بدأو بداية قوية والان انا حزين على ما هم عليه الان ( رجعت ريما لعادتها القديمة ) ولكن انا اسألك ايضا ً سؤالا ارجو الاجابة ماذا تريد من رجل البرلمان الان وقد تحققت اغلى امانيك المياه ومشروع الصرف الصحى وقريبا ً الغاز الطبيعى ؟ برجاء الاجابة .
    اما بخصوص انى تفاعلت ونزلت موضوعى ده لسببين السبب الاول :- ان هؤلاء الاساتذة الافاضل لا يتباهون بما فعلوا بل بالعكس لا احد يعلم عنهم شيئا ً .
    والسبب الثانى ان اكثر من مرشح سوف يقول انه هو صاحب الانجاز التاريخى الذى حارب من اجله كى يصل بالحق لاصحابه وقد حدث بالفعل .
    مع العلم اخى ابو البنات ان الاخ محمد حلمى البنا ارسل الينا مسودة لى ولابى ووضعت له اكثر من اربعين بند فى البرنامج الانتخابى بتاعه وبالبلدى هقولهالك ( الجدع يورينا ) بس فى الاول والاخر انا مع مجداد ليس لكونه من الحزب ولكن كونه من الكوم الاحمر اعذرنى فى مقولتى ( لو اقل واحد فى الكوم رشح نفسه ) صوتى له امانه .
    معلومة يجوز تعطى اتنين فئات الصوت صالح غير باطل دى من لجنة الانتخابات .
    ارجوك ساعد ابن بلدك ونجرب ونشوف ايه يعنى اربع سنين نشوف ايه انجازاته ولا ايه اوجه الكسور اللى فيه وايه اللى مش هيقدر يعمله .
    مع خالص تحياتى واشكرك على الرد
    ابــــــــــو عمـــــــــر
    mindo
    mindo

وسام القريه : 4

أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب Empty رد: أنا وأخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب

مُساهمة  mindo الأحد 21 نوفمبر 2010 - 0:12

لي تعليق واحد علي مقولة أبو عمر لما قال:
    ( لو اقل واحد فى الكوم رشح نفسه ) صوتى له امانه
    أمانة الصوت والتصويت أمانه أمام الله،، وليست أمانه للشخص المرشح،، يعني: إذا وقفت يوم العرض وسُئِلت لماذا أعطيت لفلان صوتك-ونت عارف مسبقا انو اقل شخص ف الكوم- هيكون ردك ايه؟؟
    فالصوت أمانه لله لا للعضو المرشح..
    ابو عمر
    ابو عمر

مُساهمة  ابو عمر الثلاثاء 23 نوفمبر 2010 - 1:39

mindo كتب:لي تعليق واحد علي مقولة أبو عمر لما قال:
    ( لو اقل واحد فى الكوم رشح نفسه ) صوتى له امانه
    أمانة الصوت والتصويت أمانه أمام الله،، وليست أمانه للشخص المرشح،، يعني: إذا وقفت يوم العرض وسُئِلت لماذا أعطيت لفلان صوتك-ونت عارف مسبقا انو اقل شخص ف الكوم- هيكون ردك ايه؟؟
    فالصوت أمانه لله لا للعضو المرشح..

قالها نبى الله صلى الله عليه وسلم ( انصر اخاك ظالما ً او مظلوما ً قالوا عرفنا يارسول الله كيف ننصره مظلوما ً فكيف ننصره ظالما فرد النبى صلى الله عليه وسلم ان ترفعه عن ظلمه ) أو كما قال. صدق رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم .
    برجاء اعطاء ابن القرية الفرصة ودع الايام تفعل ما تشاء فطب نفسا اذا حكم القضاء

أبــــــــــو عمـــــــــر
    ابن مقله

وسام القريه : 5

مُساهمة  ابن مقله الخميس 25 نوفمبر 2010 - 8:25

هناك خطأفي اسم احد الاساتذه المذكورين ألا وهو الاستاذ متولي فاسمه متولي محمد متولي وليس متولي عبد العزيز ارجو التصحيح
    mindo
    mindo

وسام القريه : 4

مُساهمة  mindo الجمعة 26 نوفمبر 2010 - 5:16

ابن مقله كتب:هناك خطأفي اسم احد الاساتذه المذكورين ألا وهو الاستاذ متولي فاسمه متولي محمد متولي وليس متولي عبد العزيز ارجو التصحيح
    تم التصحيح

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 26 أبريل 2024 - 19:59